media-banner

رسالتنا

تجسد شركة شمول القابضة الرؤية العميقة لشراكة سعودية كويتية تؤمن بالفرص المتاحة للاستثمار والتطوير العقاري في المملكة العربية السعودية، وتستند على الخبرة الواسعة للشركاء في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط .

تعد المشاريع التي تنفذها شركة شمول في السوق السعودي شاهداً على أكثر من 50 عام من النجاح والتميز والخبرة الطويلة، وهي تجمع كل من شركة المباني- أحد أكبر الشركات العقارية في الكويت والتي أحدثت نقلة نوعية في قطاعي السياحة والتجزئة - ومجموعة الفوزان- أحد المؤثرين الرئيسيين في مجال تجارة التجزئة والتصنيع والعقارات والتجارة.

ومنذ تأسيسها في عام 2014، تضمنت خطط الشركة عدداً من المشاريع التي يتم تصميمها وتنفيذها وفق معايير عالمية، لتحقق بدورها أهداف مستثمريها، وتدعم خطط التنمية لصانعي القرار في المملكة وتسهم في النمو القومي من خلال خلق فرص وظيفية في مختلف مناطق المملكة، بالإضافة إلى تعزيز السياحة وقطاعي الخدمات والتجزئة.

ويستند إيماننا برؤية الشركة على ثقتنا بقدرة وكفاءة موظفي شركة شمول وقدرتهم على ترجمة رؤيتنا على أرض الواقع بما يحقق أهداف الجميع، فنحن نتقدم ونحقق التطور بتطور كل فرد في شركتنا .

Mohammed Abdulaziz Al-ShayaChairman